السبت، 5 يناير 2013

الإسكان:تنفي صحة لرفع الايجارات القديمة 16 ضعفا

"نفت المهندسة نفيسة هاشم، رئيس قطاع الإسكان والمرافق بوزارة الإسكان، صحة ما تردد عن قرار "لجنة تعديل قانون الإيجار القديم" بزيادة قيمة الإيجارات 16 ضعفًا، مشيرة إلى أن اللجنة لم تحدد قيمة الزيادة ونسبتها بعد. 

وأضافت نائب رئيس لجنة تعديل القانون، في تصريحات خاصة لــ"صدى البلد"، أن الإشاعات تحاصر عمل اللجنة طيلة الوقت، مؤكدة أن اللجنة لم تنه عملها بعد، ولم تحدد نسبة للزيادة، وقالت إنه سبق أن أشيع أنها قررت رفع الإيجارات إلى 500 جنيه ومرة أخرى إلى 16 ضعفًا دون تحديد قيمة وكل هذا غير صحيح." المصدر صدي البلد
وفي ذات السياق دعي المضارون من الايجار القديم لعمل وقفه احتجاجيه امام وزاره الاسكان تنتهي بمجلس الشوري لرفض اتجاه الوزاره لعدم تحرير الايجارات القديمه وذلك علي حد تعبير المهندس اشرف السكري رئيس جمعيه المضارون من الايجار القديم. 
الإسكان:تنفي صحة لرفع الايجارات القديمة 16 ضعفا


هناك تعليق واحد:

  1. منذ عام 1952 إستولى على حكم البلاد مجموعة من البلطجية والأفاقين وخربوها وهزموها وقعدوا على تلها وإغنصبوا كافة الأموال والأراضى والعقارات وحولوا مصر إلى خرابة شيوعية نهب كل مسئول ما إستطاع من أموال وأملاك وتم نشر المذهب الشيوعى وأنزل شيطانهم قرآنهم المنزل من شياطين الملحدين أسموه "الميثاق الوطنى" الذى كانوا يتلونه ويعلمونه فى مدارسهم وجمعاتهم بدلا من آيات القرأن ومشروا أفكارهم لسرقة البلاد بتطبيق نظرية "الحل الإشتراكى" قصادروا حقوق وملكيات المواطنين ووزع زعيمهم الغنائم على أفراد عصابته وتابعيه ، وقام آحر رجال العصابة العسكرية بإفراغ تلك النظريات فى قوانين النهب الشيوعى للملكية تحت مسمى قوانين الإيجارات الإستثنائية حتى ما إذا إنتهت النظرية الشيوعية العالمية وتأكد أن مصر قد إنهار إقتصادها بسببها تحت أيدى العصابات وغرقت فى الديون فإضطرت إلى نهج الحرية الإقتصادية.
    وللأسف فلقد تم تفتيت وسرقة العقارات وتوريثها حتى عام 1996 بعقود إيجارات لكل حرامى آكل سحت تحت شعار : هكذا عاش أباؤنا فى العهد الشيوعى ولايجوز إنتزاع غنائم العهد الشيوعى حتى وإن خالف ذلك شرع الله فالمحكمة الدستورية العليا التى سيطر عليها المخلوع قد أعطت صك الغفران لكل حرامى أثيم لتوارث النهيبة غنيمة وميراث العهد الشيوعى وحللت مصادرة حقوق الملكية لمائة سنة قادمة.
    وقد ثبت أن كافة الحكام والمسئولين والرؤساء ورؤساء الوزارات والوزاراء ووكلاء الوزارات والمشرعين وأعضاء مجالس التشريع والتعريض وسيدات الفن والدعارة وكبراء القضاء وكبراء العسكر وكبراء الشرطة وورثتهم قد إعتنموا القصور والفيلات والشقق الفخمة بملاليم شهرية وتم إعفائهم هم وورثتهم من كافة الضرائب العقارية مع التمتع بالتجميد للأجرة الهزيلة الجربانة لكل حرامى إبن ستين كلب.
    وعند بحث فكرة إعادة حقوق الله والإفراج عن تلك الأملاك المنهوبة سارع كافة عصابات كلاب المنتفعين بالزمجرة والهوهوة والكشف عن أنيابهم ومخالبهم وتشكلت على مدار السنوات عصابات الدفاع عن هذه السرقة الشيوعية ويتعالى الصراخ "ودين النبى مانسيب النهيبة غنيمة العهد الشيوعى" فقد تولى أمرنا الفجرة الفاسدين والله يأمرنا بطاعة أولى الآمر حتى ولو كانوا من المومسات أو الحرامية أو عتاة المجرمين فطاهة ولى الأمر الفاجر الحرامى واجبة على كل مسلم مؤمن وموحد بالله ؟؟؟؟؟؟ فالعدالة هى ما أمرنا به حكامنا ومشرغينا فما ينهانا الله عن أكل أموال الناس بالباطل وأداء الأمانات إلى أهلها كان فى زمان غير الزمان والله سوف يعفوا عن الحرامية لأتهم كثير وربنا سيعفو عننا ببركة الإخوان المسلمين والسلفيين المسلمين فإن معظمهم يستأجرون مساكن بالقوانين الشيوعية وسوف يشرعوا لنا دخول الجنة بدون حساب ؟.
    نقول لقرقر ومرسى إتقوا الله فدعوات اولعنات لمظلومين المقهورين تلاحفكم ولن تنجيكم المظاهر الخادعة من ذقنة وزبيبات فالقبر قريب جدا..

    ردحذف